!-- Global site tag (gtag.js) - Google Analytics --> 10 اشياء يمكن شراءها بواسطة البيتكوين
U3F1ZWV6ZTE2OTAyOTM1NzY2NzI4X0ZyZWUxMDY2MzgzMzQ5MjkxNg==

10 اشياء يمكن شراءها بواسطة البيتكوين

 


لا يزال عدد من المؤسسات يستخدم عملة البيتكوين كوسيلة للدفع
  قليل جدًا ،حيث يجب القول أن التقلبات العالية للعملة المشفرة يمكن أن تؤخر أكثر من متداول، ناهيك عن البعد التقني ، ليس لدى كل شخص محفظة أصول رقمية مع عملات البيتكوين لإجراء المعاملات بسهولة.

 ومع ذلك ، تقبل العديد  المؤسسات بالفعل العملة المشفرة لإجراء عملية شراء أو دفع الفاتورة، حتى أن البعض يسمح بعملات رقمية متعددة مثل  الإيثر أو اللايتكوين بالإضافة إلى البيتكوين كوسيلة للدفع.

إليك بعض الأمثلة على التجارحيث يمكنك بالفعل استخدام عملة البيتكوين للدفع:

بار SOF  باريس 

بار SOF

يمكنك دفع ثمن البيرة أو الكوكتيل بعملة البيتكوين في بار Sof ، يقبل بار Sof  عملات البيتكوين كوسيلة للدفع منذ عام 2014 بالاضافة لذلك ، تُنظم الاجتماعات هناك كل يوم أربعاء إلى مناقشة العملات المشفرة وفهم كيفية عمل البيتكوين بشكل أفضل.

بفضل هذا يعتبر البار كواحدة من الشركات الرائدة بين الحانات وأماكن أخرى للدفع بالعملة الرقمية.

شراء دراجة :

دراجة


يقبل متجر Freecycle المدفوعات عن طريق بطاقة الائتمان ، و Paypal ، والتحويل ، والشيك ... و bitcoin! من الممكن أن تطلب عبر الإنترنت ، مع توقع التسليم بين 24 و 48 ساعة بعد التحقق من الدفع. أو اذهب مباشرة إلى المتجر ، في بواتييه ، في 183 شارع 8 مايو 1945.

المنتجات الصيدلانية Soin-et-nature.com  :



تنفرد  Soin-et-nature.com   أنها "أول صيدلية عضوية على الإنترنت تقبل دفع طلبات الأدوية المثلية والزيوت الأساسية عبر الإنترنت باستخدام عملة bictoin (BTC) بنفس طريقة اليورو لذلك يمكنك طلب المنتجات التي تريدها عبر الإنترنت عن طريق الدفع بالعملة المشفرة في النهاية.

البلاط من DONGA CARRELAGE :




منذ يناير 2018 ، تقبل Donga Carrelage المدفوعات بعملة البيتكوين والإيثر واللايتكوين "بالإضافة إلى العشرات من العملات المشفرة الأخرى.

جنة القطط :

قط ابيض شعر طويل

يتيح لك المتجر الإلكتروني Au Paradis des Chats شراء الألعاب والطعام وسلال القطط باستخدام عملات البيتكوين

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة