!-- Global site tag (gtag.js) - Google Analytics --> google تعلق خدماتها في تركيا
U3F1ZWV6ZTE2OTAyOTM1NzY2NzI4X0ZyZWUxMDY2MzgzMzQ5MjkxNg==

google تعلق خدماتها في تركيا



 في جديدنا حوا اقتصاد العالم، أعلنت google عن تعليق خدماتها للهواتف في تركيا  ما لم تتراجع البلاد عن قرارها بتغريم الشركة لمخالفتها قانون المنافسة.



 وبالرغم من أن القرار لن يؤثر على المستخدمين الحاليين أو الهواتف الحالية الموجودة بالفعل في السوق، لكن الخطوة ستؤدي إلى تعليق خدمات جوجل بالنسبة لأجهزة أندرويد التي لم يتم إصدارها بعد.
وكانت هيئة المنافسة التركية قد أعلنت في شهر سبتمبر الماضي عن تغريم شركة جوجل حوالي حوالي 16 مليون دولار أمريكي بسبب انتهاكها لقوانين المنافسة من خلال مبيعاتها من برامج الأجهزة المحمولة.
وأخبرت جوجل شركائها التجاريين الأتراك ومصنعي الهواتف وشركات الاتصالات التي تبيع الهواتف الذكية بأنها لن تمنح تراخيص لاستخدام خدماتها بالنسبة لهواتف أندرويد التي سيتم إطلاقها في السوق التركية، مما يعني فقدان وصولها إلى الخدمات الشعبية بما في ذلك متجر جوجل بلاي وجيميل ويوتيوب وتطبيقات الشركة الأخرى ما لم تتراجع تركيا عن القرار.
كما أوضحت عملاقة البرمجيات أنها ستعلق أيضًا تحديثات نظام التشغيل، ووفقًا لصحيفة خبر تورك Habertürk اليومية، فقد علقت جوجل التراخيص التركية اعتبارًا من 12 ديسمبر


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة